2024-01-25

ميزات جديدة في أنظمة دوسو ERP السحابية

ميزات جديدة في أنظمة دوسو ERP السحابية

ميزات جديدة في أنظمة دوسو ERP السحابية: قفزة نوعية في الفوترة والتخزين

 

لطالما كان رضا العملاء محّفزنا الأول لتطوير خدماتنا باستمرار، سعياً إلى تعزيز شراكتنا معهم وتسهيل أعمالهم. ولأنّ عملائنا جزءٌ رئيسي في إلهامنا؛ يسعدنا في أنظمة دوسو السحابية أن نعلن عن إطلاق تحديثات مهمّة ومميزات جديدة ضمن نظام الفواتير الإلكترونية ونظام إدارة المستودعات.

نستعرض في هذا المقال ثمرة جهودنا في تطوير النظامين وأهم التحديثات التي بإمكانكم الاستفادة منها الآن بكفاءة.

 

تحديثات نوعية لتجربة مليئة بالابتكار والاحترافية

 تهدف التحديثات الأخيرة إلى تحسين كفاءة العمليات وتعزيز تجربة المستخدمين بشكل كبير وملحوظ. إليكم أحدث أعمالنا في نطاق تطوير الأنظمة: 

  • تحديثات بيانات الفاتورة الإلكترونية: 

عدّلنا البيانات وفقاً للمتطلبات الجديدة لهيئة الزكاة والضريبة والدخل، بما فيها المتطلبات التقنية وآلية تخزين البيانات مع التاريخ والسعر، ممّا يضمن التزام أنظمة دوسو ERP السحابية بأحدث اللوائح والقوانين المحلية.

 

  • استيراد بيانات المنتجات عبر Excel: 

طوّرنا آلية جديدة تمكّن العملاء من استيراد بيانات منتجاتهم بكفاءة عالية، لتسريع عملية إدخال الأصناف الجديدة بسهولة كبيرة.

 

  • استخدام الوحدات الفرعية في الخدمات:

 أضفنا إمكانية استخدام الوحدات الفرعية للأصناف الخدمية بشكل متخصّص يناسب حاجة العميل، مما يتيح تسعير الخدمات بشكل أكثر مرونة.

 

  • حقول الرصيد الافتتاحي:

 أدخلنا حقولاً جديدة للرصيد الافتتاحي للعملاء والمورّدين، لتسهيل الانتقال إلى نظام دوسو السحابي وتقليل الجهد في نقل وتسجيل البيانات السابقة.

 

  • الحد الإئتماني والفترة الإئتمانية:

أضفنا حقول للحد الإئتماني والفترة الإئتمانية إلى بطاقة العميل لتحسين إدارة الديون.

 

  • تحسين عملية إنشاء وتحديث الفاتورة الإلكترونية:

ضاعفنا عدد الأصناف القابلة للإضافة إلى الفاتورة مع الحفظ والاستعراض والطباعة بنسبة تجازوت 70%؛ إذ صار من الممكن الآن إضافة أكثر من 200 منتج مباشرةً إلى الفاتورة، مع تحسين عملية التحميل والطباعة.

 

  • تعديل آلية إضافة وتعديل الأصناف في الفاتورة: 

يواجه العديد من العملاء مشكلات كبيرة في ما يتعلّق بإجراءات إنشاء وتعديل الفواتير وعلاقتها بالأصناف من حيث الجزئيات التي يحتاجونها منها. لذلك، عملنا في دوسو على تسهيل عملية إدارة الأصناف عبر ميزة تسمح  للعميل بالحذف المتعدّد للأصناف في وقت واحد بعملية واحدة فقط.

 

  • فصل القيود المتولّدة عن الفاتورة النقدية:

انتقلنا من إنشاء قيد محاسبي واحد يشمل الفاتورة الإلكترونية وحركة السداد معاً، إلى الفصل بين القيود المتولّدة عن الفاتورة النقدية وقيود الحركة المالية المرتبطة بها. حيث يمكن الآن إنشاء قيد محاسبي مستقل للفاتورة النقدية، وقيد محاسبي آخر خاص بحركة السداد.

 

  • تحسينات في التقارير:

 أضفنا خيارات متعددة لتحسين جودة التقارير الصادرة عن الأنظمة، عبر فلاتر إضافية لتوسيع خيارات البحث والفلترة. تشمل هذه الفلاتر حالات القيود المحاسبية التي تم توليدها عن السندات، وفلاتر المشاريع ومراكز التكلفة، مع إمكانية اختيار النماذج التي يريد العميل استعراض البيانات منها.

 

مستمرون كفريق دوسو في تطوير وإضافة المزيد من التحديثات على أنظمتنا السحابية، لضمان تقديم أفضل الخدمات على الدوام، وتعزيز دورنا في دعم جهود المملكة لريادة المنطقة من حيث الابتكار والاقتصاد والتطوير الريادي. ونتطلّع دائماً إلى دعم نجاحكم وازدهار أعمالكم.

مدير المنتج

م. فراس البني

 

مدوناتنا

أنت أولويتنا تواصـــل معنــــا الآن