2023-07-10

السعودية 2030

السعودية 2030

السعودية 2030.. رؤية طموحة تعمل لأجلها أنظمة دوسو ERP



7 أعوام مضت على إطلاق المملكة العربية السعودية رؤيتها المزدهرة عن مستقبل المملكة 2030، نجحت خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الباهرة على مختلف الأصعدة، مع استمرار تكامل جميع القطاعات السعودية بهدف تحقيق مستقبل طموح يشعّ منه نور المملكة إلى جميع أنحاء العالم. نعتزّ في أنظمة دوسو ERP بأصالتنا السعودية، ونتطلّع لتقديم أفضل الخدمات التي لها أن تخدم رؤية ازدهار المملكة وريادتها الاقتصادية والاجتماعية والعالمية.

 

رؤية السعودية 2030.. مستقبل يبنيه الطموح

أطلقت المملكة العربية السعودية في 15 أبريل 2016 خطتها الاستراتيجية للنهوض بالمملكة، وذلك بمشاركة جميع القطاعات العامّة والخاصّة وغير الربحية. تتنوّع أهداف الرؤية بين الاجتماعية والاقتصادية والوطنية، لتتكامل بين النشاطات الترفيهية وتأهيل الموظفين ورفع الطاقة الاستيعابية لضيوف الرحمن المعتمرين، وصولاً إلى الاهتمام بالمواقع الأثرية والنهوض بالاقتصاد وتصنيف المدن السعودية ضمن أفضل 100 مدينة في العالم. 

 

تعتمد المملكة في رؤيتها المميّزة على 3 محاور أساسية: مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح، وتسعى إلى تحقيق أهدافها عبر أكثر من 25 مشروع ضخم يستهدف الصناعة والبيئة المستدامة والقطاع الصحي والاقتصادي الاستثماري.

 

أنظمة دوسو ERP.. تكامل يساعدكم على تحقيق الرؤية

نسعى في دوسو ERP من خلال أنظمتنا الشاملة والمتعدّدة إلى خدمة مختلف القطاعات ومساعدة جميع المشاريع التي لها أن تساهم في تحقيق رؤية السعودية 2030، يما يتكامل مع برامج الرؤية الملهمة:

 

أنظمة أقوى لاقتصاد أكثر ازدهاراً

نوفّر لكم في دوسو ERP أنظمة متكاملة، مثل نظام المحاسبة العامة ونظام الفواتير الإلكترونية المعتمَد من قبل هيئة الضريبة والزكاة والجمارك، والتي تساعدكم على تعزيز الإدارة المالية ودعم الاقتصاد السعودي، بما يتناسب مع أهداف برنامج تحقيق التوازن المالي وبرنامج تطوير القطاع المالي.

 

أنظمة مطوّرة لصناعات متطوّرة

تشمل العديد من أنظمة دوسو ERP ميّزات خاصة لأتمتة العمليات التشغيلية ودعم إدارة المخازن واللوجستيات، منها نظام إدارة المستودعات لتسهيل إدارة المبيعات والمشتريات والمخزون، ونظام النقليات لتعزيز كفاءة تقديم الخدمات اللوجستية. 

تعمل هذه الأنظمة بناءً على أهداف الرؤية الاستراتيجية المتمضنة برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، لنبلغ معاً ريادة الصناعة عالمياً. 

 

رؤية طموحة بموارد بشرية ناجحة

تساعدكم العديد من أنظمة دوسو ERP على تطوير الكفاءات البشرية في شركاتكم ومؤسساتكم، للنهوض بالقدرات البشرية وإنتاجيتها العالية. إذ يساعدكم نظام الموارد البشرية والرواتب القابل للربط مع مقيم، ونظام الحضور والانصراف، على أتمتة وتعزيز إدارة أمور الموظفين بدقة وأمانة تضمن زيادة الإنتاجية ورفع الكفاءات. وتمثتل هذه الأنظمة إلى أهداف برنامج تنمية القدرات البشرية. 

 

أنظمة دوسو ERP.. سعودية بامتياز

نعتزّ في دوسو ERP بكوننا جزءاً من رحلة تحقيق رؤية المملكة 2030، لا سيّما مع خبراتنا المحلية الكفوءة التي ساهمت بإطلاق أنظمة شاملة كنتاج فهم عميق لممارسات الأعمال المحلية في المملكة العربية السعودية، وتوافق سلس مع اللوائح والمتطلبات الخاصة بالسوق. نفتخر أيضاً بشراكة أنظمتنا واعتمادها من قبل هيئة الضريبة والزكاة والجمارك، ومقيم، لنعمل بتكامل مع جميع القطاعات كي ننهضّ معاً بمملكتنا الغالية ونكون عاملاً فاعلاً في تحقيق رؤية السعودية 2030.  



مدوناتنا

أنت أولويتنا تواصـــل معنــــا الآن