2024-02-21

تحديثات أنظمة دوسو ERP السحابية 2024: إدارة الفواتير والمستودعات

تحديثات أنظمة دوسو ERP السحابية 2024: إدارة الفواتير والمستودعات

تحديثات أنظمة دوسو ERP السحابية 2024: إدارة الفواتير والمستودعات

بعد إنجازنا لباقة التحديثات الأولى منذ بداية العام الحالي، يسرّنا في دوسو أن نشارككم الباقة الثانية من تحديثات الربع الأول لهذا العام، والتي تتمثّل في ميزات جديدة أضفناها إلى نظامي الفواتير الإلكترونية وإدارة المستودعات.  

ففي دوسو، نحن لا نقدّم مجرد أنظمـة فحسب، بل نسعى دائماً إلى تطوير عملنا باستمرار، وبناء شراكات مستدامة معكم؛ عملاءنا الأعزاء. ونحرص على العمل المشترك لفهم احتياجاتكم، وتقديم حلول مخصّصة لها، إلى جانب دعمكم بالتدريبات والتحديثات والتغذية الراجعة، حتى نتمكّن من تحقيق إنتاجية أعلى ضمن عمليات أكثر سلاسة لتحقيق نجاح مشترك.

 

ميّزاتنا الجديدة: تحديثات على نظام الفواتير الإلكترونية ونظام إدارة المستودعات

إليكم أبرز التحديثات التي أضفناها على نظامي الفواتير الإلكترونية ونظام إدارة المستودعات ضمن أنظمة دوسو ERP السحابية؛ إذ تهدف هذه التطويرات إلى تعزيز كفاءة تدفّق العمل، وتسهيل عملية إدارة البيانات بطريقة مخصّصة تناسب طبيعة عملكم.

  • إنشاء سير عمل النماذج: يمكنكم إنشاء وتخصيص نماذج سير عمل الفواتير والمستودعات بنقرة واحدة فقط، دون عناء إنشاء كل نموذج على حدة.

 

  • استيراد معلومات العملاء: تسمح لكم هذه الميزة باستيراد معلومات عملائكم باستخدام صفحات Excel بدلاً من إدخال معلوماتهم واحدة تلو الأخرى.

 

  • تحديد سياسة العمولة: يمكنكم تحديد معدّلات عمولة مختلفة لفريق المبيعات، بناءً على الوحدة أو شرائح الدخل. يمكنكم أيضاً اختيار ما إذا كنتم تريدون توزيع الدخل على الشرائح أو حساب العمولة بواسطة أعلى شريحة. بهذه الطريقة، يمكنكم تحفيز أعضاء فريق المبيعات ومكافأة أدائهم.

 

  • تحديد حدود الأسعار: تستطيعون الآن تحديد أدنى وأعلى سعر للوحدة لكل منتج، حتّى يبقى فريق المبيعات ضمن الحدود المعيّنة للعروض مع عدم تجاوزها. يساعدكم ذلك في الحفاظ على هامش الربح وتجنّب الصراعات السعرية.

 

  • دعم الفروع: يمكنكم إدارة الفروع المتعددة لشركتكم مع أنظمة دوسو ERP السحابية، بما فيها إضافة المخزون إلى كل فرع، وتعيين المستخدمين ضمن الفروع. ويمكن للمستخدمين إضافة الفواتير إلى فرعهم المحدّد فقط، مما يضمن أمان البيانات ودقتها.

 

  • ربط الفواتير بالمحاسبة: يمكنكم ربط نماذج الفواتير بنظام المحاسبة العامّة من دوسو ERP في وقت لاحق بعد إنشائها، وترحيل الفواتير القديمة إلى المحاسبة. ممّا يمنحكم المزيد من المرونة والتحكّم في سجلاتكم المالية.
  • إنشاء التقارير: أجرينا المزيد من التعديلات والإصلاحات على التقارير، حتى تتمكّنوا من الحصول على مزيد من المعلومات بتنظيم أفضل.

 

نعدكم بالمزيد

نعمل باستمرار على إضافة المزيد من الميّزات والتحسينات إلى أنظمة دوسو ERP السحابية، حتى ترقى خدماتنا دائماً إلى تطلعاتكم، وتلبّي احتياجاتكم بالطريقة المثلى.

إذا كنتم مهتمّين باستخدام أنظمة مميّزة لتخطيط موارد المؤسسات في المملكة، يمكنكم تجربة أنظمة دوسو ERP السحابية مجاناً لمدة 14 يوم. كما يمكنكم الاستفادة من ضمان استرداد الأموال بعد الاشتراك خلال 30 يوماً دون سؤال عن السبب. لا تتردّدوا في طلب عرض توضيحي أو استشارة أو عرض اقتراحاتكم ومراجعاتكم؛ فريقنا معكم لتقديم الدعم على الدوام.

جرّب الأنظمة مجاناً

تواصل معنا

مدوناتنا

أنت أولويتنا تواصـــل معنــــا الآن